Protection by law
محمد حلمي أحمد المحامي ببـــنها *** 0106342422 Muhamedhelmyahmed@gmail.com

Protection by law

 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


                      Coming                          >< جوال /+962797816013 / مستشارك القانوني والعقاري بمصر و الأن في الاردن And now in Jordan Mobile / +962797816013 ...   Legal advisor and real estate offices of honor to a group of legal and real estate companies in partnership together on this site for outstanding service and legal real estate investment for all of the investors Egyptians, Arabs and foreigners....>>>>>>>> Every day new.  <<<<<<<

/font>

شاطر | 
 

 ما هي الأكلات التي تزيد لبن الأم في البداية بعد الولادة ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 577
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
الموقع : MR* MOHAMED

مُساهمةموضوع: ما هي الأكلات التي تزيد لبن الأم في البداية بعد الولادة ؟   الإثنين ديسمبر 28, 2009 11:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله..

يبدأ تكوين الحليب في الشهر الأخير من الحمل، حيث يستعد الثدي لأداء وظيفته. وبعد الولادة من الممكن أن يتأخر نزول الحليب لبضعة أيام، والحليب الذي ينزل في الأيام الأولى بعد الولادة يكون مركز وفيه مواد غذائية مفيدة للطفل.

والرضاعة بحد ذاتها تساعد على إدرار الحليب، وعليها أن تحافظ على التغذية المتوازنة وتناول الوجبات التي تحتوي على كثير من الخضراوات الفواكه ويمكن إضافة بعض المواد التي تساعد على إدرار الحليب، مثل الحلبة والشمر والترمس وحبة البركة، والإكثار من السوائل.


أما بالنسبة للمأكولات التي على المرضع أن تتجنبها فهي المواد التي تسبب غازات مثل البقوليات حيث إنها من الممكن أن تؤثر على حليب الطفل، وهناك أمهات يستطعن أن يعرفن ماذا يضر أطفالهن في الرضاعة حيث إن هناك اختلافا من حالة إلى أخرى وتكون هذه عن طريق التجربة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamedhelmyahmed.hooxs.com
 
ما هي الأكلات التي تزيد لبن الأم في البداية بعد الولادة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Protection by law :: Muhamedhelmyahmed@gmail.com -- TEL -- 01006342422 :: .arabia-tamdeen@hotmail.com -- TEL -- 01006342422 :: .-
انتقل الى: