Protection by law
محمد حلمي أحمد المحامي ببـــنها *** 0106342422 Muhamedhelmyahmed@gmail.com

Protection by law

 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


                      Coming                          >< جوال /+962797816013 / مستشارك القانوني والعقاري بمصر و الأن في الاردن And now in Jordan Mobile / +962797816013 ...   Legal advisor and real estate offices of honor to a group of legal and real estate companies in partnership together on this site for outstanding service and legal real estate investment for all of the investors Egyptians, Arabs and foreigners....>>>>>>>> Every day new.  <<<<<<<

/font>

شاطر | 
 

 الخوخ يحمى القلب ويقوى العظام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 577
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
الموقع : MR* MOHAMED

مُساهمةموضوع: الخوخ يحمى القلب ويقوى العظام   الأربعاء يونيو 09, 2010 11:26 pm

الخوخ يحمى القلب ويقوى العظام

يعد الخوخ من أشهر فواكه فصل الصيف وأكثرهم فائدة، وذلك لاحتوائه على ما يعادل 85% من وزنه، و5 جرامات من السكر، وجرام من النشويات، ونصف ملليجرام حديد، ونصف جرام بروتين ودهون، إلى جانب توافر نسبة عالية من الفيتامينات به.

وتتمثل الفوائد الصحية للخوخ فى قدرته الفائقة فى الحماية من أمراض القلب وتقليل نسبة الكوليسترول فى الدم، كما يساعد على تنشيط المعدة وبالتالى سهولة الهضم.

فقد كشفت إحدى الدراسات الطبية الأمريكية أن تناول 10 الى 12 حبة من الخوخ كل يوم قد يمنع عملية ترقق العظام الناتج عن انخفاض كمية الإستروجين فى الجسم، هذا الى جانب احتواء الخوخ على مادة البورون التى تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم للمحافظة على العظام قوية.

كما تستعمل زهوره وأوراقه كمسكن للآلام وتم استعماله فى أوروبا كنبات طبى لعلاج الديدان والالتهابات الجلدية وضيق التنفس والصمم وداء النقرس.

وقد أثبتت التجارب المختلفة فعالية الخوخ فى علاج السعال الديكى والربو وأزمات الكلى والحصوة والتهابات المثانة وإزالة حصى المثانة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamedhelmyahmed.hooxs.com
 
الخوخ يحمى القلب ويقوى العظام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Protection by law :: Muhamedhelmyahmed@gmail.com -- TEL -- 01006342422 :: .arabia-tamdeen@hotmail.com -- TEL -- 01006342422 :: .-
انتقل الى: